U3F1ZWV6ZTY2MDE1Njc1NV9BY3RpdmF0aW9uNzQ3ODY2OTAxMw==
recent
أخر المقالآت

أسرار الجاذبية الشخصية..العناية الشخصية

أسرار الجاذبية الشخصية..العناية الشخصية


الجاذبية,الكاريزما,كاريزما,الثقة بالنفس,الجاذبية الشخصية,الكاريزما الشخصية,أسرار الكاريزما,مفاتيح الكاريزما,اسرار الجاذبية الشخصية,#اسرار_الجاذبية_الشخصية,جاذبية,اثر الجاذبية الشخصية,الثقة بالنفس ,الشخصية الجذابة,قوة الجاذبية الشخصية

أسرار الجاذبية الشخصية- اعرف متى تستخدم الفكاهة:
أسرار الجاذبية الشخصية..العناية الشخصية ان من أعظم الأساليب لمضاعفة الجاذبية الشخصية والشخصية الساحرة والجذابة الشخصية هي أن تعرف كيف ومتى تستعمل الفكاهة، أن تعرف متى تروي نكتة وأي نمط من النكت يلزم سردها!!أسرار الجاذبية الشخصية..العناية الشخصية

وفي غالب الأحيان، يقوم الناس بسرد نكت ليست واقعية وكاذبة حتى تكون محبوبة، ومع هذا، فان ميعاد سردها ليس أدنى ضرورة من محتواها!
الجاذبية,الكاريزما,كاريزما,الثقة بالنفس,الجاذبية الشخصية,الكاريزما الشخصية,أسرار الكاريزما,مفاتيح الكاريزما,اسرار الجاذبية الشخصية,#اسرار_الجاذبية_الشخصية,جاذبية,اثر الجاذبية الشخصية,الثقة بالنفس ابراهيم الفقي,الشخصية الجذابة,قوة الجاذبية الشخصية
أسرار الجاذبية الشخصية..العناية الشخصية

سرد نكتة في الزمان الغير موائم يجعلك تفقد جاذبيتك، لذا صاحبي وقبل أن تروي نكتة لطيفة..
Personal secrets secrets
أسرار الجاذبية الشخصية- ذاك السر يحبه الناس بكثرة لكنه قليل وجوده!
ان لم تكن عالما ناطقا .. فكن مستمعا واعيا - الامام علي بن والدي طالب

الانصات بفعالية سر اجدد متعلق بالجاذبية الشخصية!

يحب الناس التكلم عن أنفسهم ولاسيما على الأمور التي يهتمون بها، بهدف ذاك يقتضي عليك صاحبي تعلم حسن الاصغاء.

وأعتقد أننا جميعا نعرف الفكرة التي تقول حتّى الحريم يحبون الرجل الذي يستمع لكلامهم جيدا، وفعلا فان ذاك صحيح وينطبق على أي واحد، وليس الإناث لاغير.

وفي عدد محدود من الأحيان، ما يرغب فيه الناس أو يفتشون عنه هو التحدث مع واحد يحسن الإنصات ومساهمته مشكلاتهم التي يعانونها.

لهذا فان دراية كيف تكون مستمعا جيدا سيجعل الناس يحبونك أكثر لكون أن الشخصيات الذين يحسنون الإنصات بالفعل نادرون للغاية!



أسرار الجاذبية الشخصية- أزل تلك الفقرات اللغوية من قاموسك اللغوي!
أغلبيتنا ان لم نكن أجمعين نستعمل مفردات حشو مثل: "مممم"، "أوووه" وخصوصا خلال سردنا لقصص طويلة، وفي الحقيقة علينا أن نعمل جاهدين على نخفيض عدد المرات التي نستعمل فيها مثل تلك المفردات التي ذكرناها مؤخرا!

فمن أقسى شكل الوجه المتميزة للجاذبية الشخصية الصلبة هي التمكن من التحدث لمدة طويلة دون استعمال العدد الكبير من مفردات الحشو، وأجود كيفية للتدرب على هذا هي وببساطة..

أن تسعى مراقبة متى وما هو عدد المرات التي تستخدم فيها مثل ذلك النمط من المفردات، واعمل على تنقيح إحترافية التحدث المخصصة بك!



أسرار الجاذبية الشخصية- تعلم تلك اللغة! 
صدق أو لا تصدق..

فان لغة جسدك وبالتحديد استعمال ايماءات اليد خلال المحادثة تجعلك تضيف إلى الكاريزيمة الشخصية لديك!

ليس إلا قليل من الايماءات الخفيفة طوال سرد حكاية مثلا، سيجعل الناس يركزون عليك وينشغلون أكثر بما تقوله!

وجع يقنعك ذاك؟؟

حسنا، في المرة القادمة، اذا أردت فعلا أن يركز الناس مع ما تقوله لهم، سعى أن تتخلص من أي شيء يبقى في يديك وقم بالحاق قليل من الايماءات والحيوية الى حركات يديك، وستندهش من مجال فعالية ذاك على إيلاء اهتمام المتلقي!


أسرار الجاذبية الشخصية- سر متواضع لكنه جوهري لتزايد الشخصية الساحرة والجذابة الشخصية!
أسلوب وكيفية متواضعة بشكل كبير لازدياد الجاذبية الشخصية والشخصية الساحرة والجذابة عندك...

ان الحالة التي يتخذها جسمك تخبر الكمية الوفيرة من الأمور عنك صاحبي!
مهارات تطوير الذات: كيف تعزز نفسك

اجلس بأسلوب مستقيم واجعل نفسك طويل القامة كمية الامكان. لا تتكئ على مرفقيك أو تفعل شيئا مثل ذاك القبيل! اجلس بأسلوب مستقيم وحط يديك بجانبيك أو أمامك.

وصدق أو لا تصدق..

 فان اخذك لوضعية جيدة تعاون على ازدياد الثقة في النفس، الشيء الذي سيجعلك أكثر جاذبية وكاريزمية لمن حولك!


أسرار الجاذبية الشخصية- لا تقلل من شأن تلك الخبرة المهارية!
حتى تكون أكثر جاذبية، ينبغي عليك أن تعرف أخي متى يقتضي ينبغي عليك استخدام الاتصال البدني!

دعني أعطيك مثال لما أقصد بهذا..

كمثال على هذا، صديق لك ينتحب أو مستاء بشكل كبير، فيد على الكتف أو عناق ( وفق ما يقارب الصديك عندك ) سوف يكون سلوكا قويا للغاية والاتصال البدني الملائم!!!

ذاك محض مثال متواضع، وما عليك معرفته صاحبي هو أن..

الاتصال البدني في بعض الأحيان يكون أكثر تكيف من بحت المفردات ليس إلا!


أسرار الجاذبية الشخصية- تعلم طريقة قراءة تلك النمازج!
تتم لغتين كحد أدنى، لغتك وتلك اللغة..

في عدد كبير من الأحيان لن يخبرك الناس كيف هو شعورهم الحقيقي إزاء شيء ما، خسر يقول لك أحدهم أنه بخير غير أنه ليس ايضاً!

بل كون أنه لم يخبرك شعوره الحقيقي لا يشير إلى أنه لم يمنحك دلائل على هذا!!

في عديد من الأحيان صاحبي يمكن لك دراية كيف يحس فرد ما إزاء شيء بواسطة تعبيرات وجهه أو لغة جسمه، فان هذا سيعطيك وجهة نظر عن المزاج الذي هو فيه وكيف يلزم التفاعل بصحبته!

وغالبا نقوم بربط الجاذبية الشخصية بسرد الروايات الجيدة أو جعل الناس تضحك، غير أن الجزء الهائل في الشخصية الساحرة والجذابة هو بسهولة علم ما هي الموضوعات التي ينبغي تصريحها والتي لا ينبغي كلامها للناس!

ومن أشد الأساليب للوقوف على ذاك هي بواسطة قراءة لغة جسدهم!!


أسرار الجاذبية الشخصية- سيحبك الناس أكثر بذاك!
انها تلميحة ضئيلة، لكنها فعلا مُجدية لزيداة الشخصية الساحرة والجذابة والجاذبية الشخصية.

ان تتذكر اسم فرد ما أداة ذات بأس للغاية للاشارة الى أنه فرد جوهري، الشيء الذي يجعله يحس بأنك تهتم به وهكذا شعورا ايجابي تجاهك!

ومرة أخرى..

 سر طفيف بشكل كبير، لكنه مؤثر! وسوف يفاجؤك أكثر حينما ستلاحظ مجال نفوذ هذا على نطاق تقدم الجاذبية الشخصية عندك بتذكرك ليس إلا لأسماء الناس!!


 دام..أسرار الجاذبية الشخصية
ان الشخصية التي تتلذذ بالمعرفة والثقافة الواسعة تتلذذ بجاذبية عالية الأمر الذي يجعل الشخصية الساحرة والجذابة تملك أعلى وأقوى!!

ثقف نفسك عن طريق القراءة في جميع الساحات (العلم، السياسة، الرياضة، الدين...) حتى تكون إتجاه نظرك في متنوع الموضوعات التي قد تتطرق اليها أو يشطب مناقشتها خلال المباحثات التي تساهم فيها، وقم بتوضيح إتجاه نظرك بثقة في النفس.

أسهَم الاخرين افكارك وقناعاتك، في ذات الوقت كن منصتا بإيلاء اهتمام للاخر خلال تحدته، فالكاريزما ذات البأس تقوم على الانصات بجميع مراعاة للاخر والتواضع برفقته!!

secrets,secret,personal secrets,personal secrets before marriage,about her personal secrets before marriage,gayatri gupta personal secrets,powerful personal branding secrets,hira mani talks about her personal secrets,actress gayatri gupta top personal secrets,actress surekha vani personal life unknown secrets,business funding and personal credit hybrid secrets,personal growth,personal,secretos personales
أمثلة على أهداف التنمية الشخصية ..من أجل ان تكون أنت أفضل
الجاذبية الشخصية عامتنا التقينا في حياتنا الشخصية بأشخاص مميزين يخطفون الأعين بمجرد دخولهم لموضع محدد هؤلاء الأفراد يتمتعون بمقدار عظيم من الجاذبية .
التي تُكسبهم رتبة خاصة وتجعل الجميع يتمتع بالحديث بصحبتهم،
فالجاذبية الشخصية هي طاقة تنبعث من ضمنهم وتترك بصمتها على في الناس من النواحي الفكرية والحسية والعاطفية،
ولديهم تواجد طاغٍ يجعلهم بِاستطاعتهم أن النفوذ على من حولهم بأسلوب غير سلبية والهامهم وسحب انتباههم بصورة كبيرة جدًا،
 ولهذه الشخصية صفات محددة تجعل من ضمنهم شخصياتًا مميزين فيما يتعلق لغيرهم.
أسرار الجاذبية الشخصية يدري ذو الشخصية الجذابة الزمان الملائم لاستخدام الفكاهة فهو يفاضل النكت المُناسبة في الزمان والموضع المناسبين،
فسرد نكتة في غير زمانها يجعل من الواحد أدنى جاذبية لذلك يُعد ذاك المسألة جوهريًا لخلق شخصية فانتة.
له مقدرة عالية على الاستماع للآخرين فهو مستمع جيد للأفراد وخصوصًا لدى سردهم لأشياء وظيفة جدًا فيما يتعلق لهم ويشعرهم بأنه يهتم بهم وبهمومهم دون أن يقاطع حديثهم أو يخفف من لزوم مشكلاتهم.
 يمكنه التحدث بأسلوب مثالية وبسيطة بعيدًا عن الثرثرة وتكرار المفردات، فمهارة المحادثة من أهم الموضوعات التي يتقنها ذلك الواحد وتجعله يظهر ملفت للانتباهًا ومتميزًا،
حيث إن أسلوب وكيفية الحوار تُعبر عن قوة الشخصية ومعدل الإلمام والثقافة عند الواحد.
يُجري ببعض الإماءات خلال تحدثه تجعل الآخرين ينشغلون به أكثر،
مهارة تحديد الاهداف الشخصية...امثلة على اهداف شخصية
 فهو يستطيع من تعيين لغة الجسم بالشكل والوقت المناسبين ليزيد إيلاء اهتمام الآخرين بصحبته. يجلس باستقامة، ويقف دون انحناء، ويمشي بكيفية مثالية دون التواء. يتحلى بمكارم الأخلاق ولا يمارس الأعراف والأعمال المُنفرة والخاطئة فهو في نظر الآخرين فرد مثالي، يُإجتمع العدو والصديق بابتسامة القبول دون ذل أو رهاب،
ويهتم بالآخرين عن طريق ملاقاتهم بحرارة والتحدث بصحبتهم بجميع ود ولطف وبيَّن صفاتهم الجيدة وعدم مقاطعتهم خلال حديثهم. عنده تمكُّن عالية على التفاؤل الأمر الذي يجعله شخصية جيدة ومحفزة يبث أحاسيس السعادة والأمل في المحيط الموجود فيه،
 الأمر الذي يضيف إلى تمكنه هو ومن حوله على المجهود والمثابرة والنشاط لتلبية وإنجاز غاياتهم والتوفيق في مختلف الأشياء التي ينجزونها،
 وهو إنسان عنده أمل للحاضر والمستقبل ويأخذ الدروس والعبر من السابق ويترك الأوجاع خلفه ولا يلتفت إليها.
يُعامل الآخرين بتواضع أيما كانت رتبته الاجتماعية فهذا يضيف إلى تقدير ومراعاة وحب الآخرين له وتعلقهم به وتقديرهم لجميع ما يقوم بأداؤه.
 يقدر على من إحكام القبضة على أعصابه ولا يغضب أبدًا مهما وقع في مواجهته، فالغضب يمحي الجاذبية ويُنفر الآخرين منه والهدوء والحكمة تجعل من حوله يحترمونه ويقدرونه حتى وإن كانوا خصومه. يُرِجل المنح للآخرين في مناسباتهم الشخصية ومن غير مناسبات، الأمر الذي يضيف إلى محبتهم له. يهتم بأناقته ومظهره الخارجي ومستديمًا ما تنبعث منه رائحة عطرة وجميلة، فالجاذبية الشخصية لا تقتصر على في نطاق الواحد إلا أن تشتمل على مظهره الخارجي والذي يعكس أو انطباع في أنفس الآخرين عنه. يتلذذ بالمعرفة والثقافة الواسعة،
الاعتماد على الذات وكسر حاجز العادات سيئة من الفشل..تطوير الذات
فهو يمكنه التحدث بالأمور الوظيفة بجميع ثقة ودراية دون التلعثم أو عدم الاستقرار، والثقافة من أهم الموضوعات التي تجعل الآخرين ينصتون إليه ويسألونه عن رأيه ببعض الأشياء التي تخصهم.
الاسمبريد إلكترونيرسالة