U3F1ZWV6ZTY2MDE1Njc1NV9BY3RpdmF0aW9uNzQ3ODY2OTAxMw==
recent
أخر المقالآت

أمثلة على أهداف التنمية الشخصية ..من أجل ان تكون أنت أفضل

أمثلة على أهداف التنمية الشخصية ..من أجل ان تكون أنت أفضل

الجانب الآخر
التنمية البشرية,تنمية بشرية,النجاح,تطوير الذات,الحياة,الأهداف,التنمية البشرية ,الاهداف,السعادة,الهدف الذكي, ,التنمية البشرية وتطوير الذات
 ,كيف تنجح في حياتك,تحقيق الاهداف,تنظيم الوقت,التفكير  أمثلة على أهداف التنمية الشخصية
أمثلة على أهداف التنمية الشخصية ..من أجل ان تكون أنت أفضل التنمية البشرية,تنمية بشرية,النجاح,تطوير الذات,الحياة,الأهداف,التنمية البشرية ,الاهداف,السعادة,الهدف الذكي, ,التنمية البشرية وتطوير الذات    ,كيف تنجح في حياتك,تحقيق الاهداف,تنظيم الوقت,التفكير
أمثلة على أهداف التنمية الشخصية ..من أجل ان تكون أنت أفضل

أمثلة على أهداف التنمية الشخصية واحد من أكثر الأحكام عقلانية وواقعة التي تَستطيع اتخاذها لنفسك هو السعي باتجاه التحديث الذاتي المتواصل. تشتمل على قليل من الموضوعات التي نريدها جميعًا لأنفسنا: تنقيح نوعية حياتنا ، وتحقيق المزيد ، وتصبح أفرادًا أحسن ، ومحاولة أن تكون نسخة أحسن من أنفسنا. لذا العلة وضعنا غايات الإنماء الشخصية في حياتنا.
Examples of personal development goals
وفي السطور التالية 21 قدوةًا لأغراض الإنماء الشخصية التي من وضْعها أن تعاون وتزيد من سفرية نموك الشخصية لتغدو أسعد وأكثر ثقة لك.
مهارة تحديد الاهداف الشخصية...امثلة على اهداف
احتضان التعاطف.  التعاطف  يصبح على علاقة باستيعاب الآراء المتغايرة بموضوعية والتي بدورها تمنح مال من نظرة ثاقبة لمنظورك.
الثقة.  صرحت الدراسات أن حجم الذكاء للشخص ليس هو العنصر الابرز للنجاح. بديلا عن هذا ، تمثل الأسباب الثلاثة الآتية أبرز من الذكاء في تحديد التوفيق: الثقة بالنفس وتحديد المقاصد والمثابرة. إن تقدير ومراعاة الشخص لذاته أو ثقتك بنفسك هو الذي يفكر فيه هو أو هي بشخصه. واحد من عوامل تزايد ثقتك بنفسك هو وجود رابطة ذات بأس بين الثقة والتوفيق. وهكذا ، يلزم أن يكون واحد من أهدافك لتحسين الذات هو تدعيم ثقتك بنفسك.
الإنصات بنشاط. تعلم بنشاط أن تهتم وتبدو للآخرين أنك تقدر حقًا آرائهم وما عندهم أيضًا. اختر الإنصات النافذ ، والأسئلة المفتوحة ، مع مساندة لغة الجسم ، وإزالة أي انحرافات تعوق قدرتك على الإنصات.

اجعل الفزع صديقك. للقضاء على الفزع ، يلزم أن تتعرض للخوف أولاً ، تجيز لنفسك أن تحس بالخوف وتعرض نفسك له. فور أن تحس بالراحة إزاء الإلتباس وعدم اليقين في الظرف ، تَستطيع الطليعة في المجهود على يده بأسلوب عقلانية هادئة.
ترقية لغة جسدك . لغة جسدك ليست إلا التخابر غير اللفظي الذي يشتمل الإيماءات والحركات التي تتوقعها. أثبت البحث أن لغة الجسم السليمة من الممكن أن تعينك على التخابر بفعالية مع الآخرين ونقل رسالتك عبر أكثر جدارة. إنه ينقل تأكيدك وثقتك ومثابرتك. في الحقيقة ، من الممكن أن تساند عدد محدود من مواقف البدن أيضًا على تنقيح أدائك.
الاستحواذ على جنبا إلى جنب مع الآخرين . يقتضي أن تفتش مستديمًا عن طرق لاستحداث صلة مع الآخرين. ومع ذاك ، يلزم أن تكون صادقا وألا يكون هدفك اللازم هو الاحتيال بالآخرين ، لكن يلزم أن تتعلم الأساليب التي يمكن لك على يدها التخابر والتواصل مع الآخرين.

أمثلة على أهداف التنمية الشخصية

الاستحواذ على جنبا إلى جنب مع نفسك. الاستحواذ على جنبا إلى جنب مع نفسك هو جانب أمامي للاستحواذ على جنبا إلى جنب مع الآخرين. يقتضي أن تتعلم كيف تقدر وتقبل مهاراتك وخبراتك وفلسفاتك وطموحاتك وقيودك. ذلك إيلاء الاهتمام الصحي والكثير من الأساس لك ، ملهم وجذاب.
إيقاف المماطلة . عليك أن تفهم أن التسويف ليس صفة شخصية ، لكن عادة. بسببِ أن تلك العادة ، على الأرجح مائة٪ لك أن تتخلص منها تمامًا مثلما تعلمت تلك العادة. نحاول جاهدين لاستغلال الزمان بأكثر الأساليب فعالية وتجنب المماطلة بجميع الوسائط.
استيقظ باكرا . تعديل العادة للاستحواذ على ما يبلغ في موعد باكر. يقول المثل السحيق الذي يقول: "قبل الأوانًا إلى الفراش وأوائل الارتفاع يجعل الرجل يتلذذ بصحة جيدة ، وأغنياء ، وحكيم!" إنتهت بلوَرته نتيجة لـ المزايا المتنوعة للناهض الباكر. عدد محدود من تلك الموضوعات تشتمل على: رؤية شروق الشمس والتلذذ بها ، والقيام ببعض التدريبات في الفجر المبكر بهدف لياقتك ، والقدرة على الشغل في مشروع فقط لأجل أنه من الجوهري فيما يتعلق لك قبل أن يبدأ اليوم رسميًا ، وبذلك. فضلا على ذلك هذا ، توميء الأبحاث حتّى الصعود الباكر هو أكثر سعادة وصحة وأكثر إنتاجية من نظرائهم الناشئين المتأخرين.
تصبح أكثر نشاطا . بذر عادة الاستباقية. قليل من الصفات من الناس استباقية هي:
إنهم يعتبرون أنفسهم مبدعين لحياتهم.
إنهم لا يعتبرون أنفسهم معتدى عليهم للظروف الخارجية.
لا تجيز للآخرين بتحديد مصيرهم.
يأخذون مسؤولية المسؤولية عن النتائج التي يحصلون فوق منها.
إتقان فن حل النزاعات . المشاحنة جزء لا يتجزأ من الحياة. المفتاح هو تعديل إحترافية حل التشاجر. إذا كنت تحوز التمكن من حل النزاعات بأسلوب عقلاني وتسوية النزاعات بالأساليب الودية ، فمن المؤكد أنها ستجعلها أكثر فوزًا وسعادة.

ترك المنصرم . إحدى أضخم العقبات التي تغير دون إزدهار الشخصية تتمسك السابق. لتصبح بهيجًا بالمعنى الحقيقي للكلمة ، من الجوهري جدًا أن تكون موجودًا. لذا ، ينبغي أن تتعلم كيف تطلق أشباح الفائت وهياكل عظمية بديهية من الخزانة.
اقرأ أكثر. قراءة في كميات وفيرة من الأحيان . ليس ثمة ما هو أقسى من كنز المعرفة وأسمى كيفية للاستحواذ على ذلك الكنز هي أن تقرأ حجم ما يمكن لها. أثبتت الدراسات أن اكتساب علم عصرية يرضي متعطش الواحد للكفاءة ، الأمر الذي يجعله في الخاتمة أكثر سعادة. يلزم عليك تحديث عادة قراءة الكتب التي ستساعدك على اكتساب خبرات مهارية حديثة وأيضا لصقل مهاراتك الجارية.

من أجل ان تكون أنت أفضل

تصبح أكثر مطواعية . المطواعية هي القدرة الفطرية للتغلب على أي نمط من المحن. إنه التفاوت بين الإحساس بالعجز ومجابهة مشاكلك بثقة وشجاعة. يقتضي أن تتعلم مستديمًا كيف ترتد من أي فئة من المشكلات ؛ سوف يعينك فحسب على الظهور كفرد أقسى.
هيئة الإجهاد على باتجاه ناجع . العديد من الضغط النفسي من الممكن أن ينزل بك في مصيبة. لا يترك تأثيرا هذا على صحتك البدنية غير أن أيضًا على صحتك العقلية والعاطفية. يقتضي أن تعرف طريقة منفعة الإجهاد على نحو نافذ. ثمة الكمية الوفيرة من تقنيات مصلحة الإجهاد المتوفرة تلك الأيام. لذا كل ما تحتاجه لتحسين هو التحضير لمقاتلة الاضطراب. لا يجسد إيجاد الطرق الضرورية لمجابهة الإجهاد تحديا في تلك الأيام ، إذ توجد المعاونة لدى النقر بالماوس.

مهارات تطوير الذات: كيف تعزز نفسك
تجاهل القيود المخصصة بك . التقليل من المعتقدات يعرقل تقدمك بواسطة إبقائك على اطلاع بداخل منطقة راحتك ويمنعك من مسعى أشياء عصرية ويمنعك من الخطر رهابًا من الفشل أو التعرض للأذى في تلك العملية. يمكن لك التقليل من المعتقدات بخصوص أي شيء تقريبًا يتنوع بين الثروة والعلاقات والتوفيق والسجل لا حصر لها. من الهام تحديد معتقداتك المحدودة ، وقهرها ، وإرجاع معتقداتها الجيدة والمحفزة التي تمكنك من تحري أحلامك في الحياة.
إشترك نفسك. كن معلمًا وساهم وقتك وتعليقاتك وآراءك ومهاراتك. إن نقل المعرفة والخبرات المهارية لا يفيد الآخر ، ليس إلا الواحد الآخر ، بل العملية الذاتية تعزز المجريات العصبية لما تعرفه تقربك من الاتقان.
ازدياد قوة الإرادة المخصصة بك . إن امتلاك قوة إرادة صلبة يعزز أموالك وصحتك وعلاقاتك ونجاحك المهني وجميع الساحات الأخرى في حياتك. بغض البصر عن المقاصد التي قامت بتحديدها لنفسك ، فأنت بحاجة إلى قوة الإرادة لتحقيقها.
تصبح أكثر وعيا . نحاول جاهدين لتكون أكثر وعيا. يساندك ذاك على الاعتراف بالوفرة والمزايا التي تعد جزءًا من حياتك بشكل فعلي. عوضاً عن قضاء الزمن في التفكير في السابق الذي لم يحتسب يخدم اهتمامك ، أو الاضطراب بخصوص المستقبل الذي ليس لديك وجهة نظر عن كيف سوف يكون الموضوع ، يلزم أن تتعلم كيف تسكن في الزمن الجاري وتتلذذ باللحظات.
اتخاذ مراسيم أجدر . تعديل عادة لاتخاذ مراسيم أجود في الحياة. تحدد الاختيارات أو الأحكام التي تتخذها الحياة التي ستعيشها في الخاتمة. تتخذ قراراتك شكل حياتك ، لذا من الجوهري جدا ، حينما كانت الأحكام التي تتخذها أحسن ، متى ما كانت حياتك أحسن.
عبارات تشجيعية عن النجاح...عبارات تشجيعية للطالبات
الشغل على عقلية التزايد المختصة بك . يحدد موقفك من أنت كشخص وهو نقطة تحديد ظرف عقلك. يقتضي أن تعمل طول الوقت على موقفك وتسعى جاهدة لجعلها  مواتية للنمو . حالة عقلي موجب من الممكن أن إنتقل المناطق الجبلية فيما يتعلق لك. انها تعينك على تحري ما ترغب من الحياة.
تم سرد غايات التحديث الشخصي المنوه عنها بالأعلى حتى تقدر من العيش حياة أحلامك بواسطة تحديد مقاصد شخصية قابلة للتحقيق تجعلك واحدًا أجدر. لذا ، لم يفت الأ
الاسمبريد إلكترونيرسالة